الاحكام و الشروط

 

مرحبا بك في متجر Baborco.com الالكتروني المتجر الذي تملكه وتديره شركة بابور لزينة السيارات وهي شركة يمنية مرخصة ومسجلة ويقع مقرها في اليمن / محافظة عدن – المنصورة – شارع الدرين

نُبذة عن المتجر

هذا المتجر منصة للتجارة الإلكترونية التي تتيح للمستخدمين و المحلات والأفراد شراء مجموعة متنوعة من منتجات زينة و اكسسوارات و كماليات السيارات .

شروط التسجيل:

يحق لك التسجيل كمشترٍ الاستفادة من الخدمات إذا توفرت لديك معايير الاهلية التالية:

–        أن تكون بالغاً السن القانونية لتتمكن من شراء المنتجات في بلد إقامتك.
–        أن تكون قادراً على تقديم عنوان في اليمن لتسليم المنتجات.

1-      استخدامك لمتجر Baborco.com يعني موافقتك الكاملة علي جميع الشروط ، وسياسة الخصوصية ، وسياسات استرداد الأموال وسياسة الاسترجاع.
2-     متجر Baborco.com يحتفظ بالحق الكامل في تعديل أو تغيير أو تحديث كل أو بعض هذه الشروط والأحكام والسياسات في أي وقت، وتكون هذه التغييرات ملزمة للمستخدم /المشترى تلقائيا بمجرد نشرها على الموقع.
3-     يحظر إنشاء أكثر من حساب واحد لكل مستخدم/مشترِ في الموقع، و وللموقع أيضا الحق إغلاق الحسابات المفتوحة بطريقة مخالفة للشروط والأحكام بدون إرسال أي إشعار ، و يجب أن يكون اسم المستخدم اسم له معني وليس مجرد رموز أو أرقام وممنوع استخدام أي أسماء تحرض على الكراهية، العنف أو استخدام أي من العلامات التجارية كاسم للمستخدم .
4-     المستخدم/ المشترِ مسئول مسؤولية كاملة عن الحفاظ على سرية كلمة السر لحسابه ، وهو الوحيد المسئول عن جميع المشتريات التي تحدث في إطار حسابه ، ويجب علي المستخدم التأكد من أن جميع المعلومات والبيانات التي يقوم بإدخالها صحيحة ، ويتحمل المسؤولية الكاملة عن أي معلومات خاطئة يقوم بإضافتها .
5-     لأداره الموقع الحق في طلب أي وثيقة أو مستند لتحديد هوية المستخدم.
6-     يلتزم المستخدم بإرسال كافة المستندات والصور (الشخصية أو القانونية أو النظامية) المطلوبة من قبل أداره المتجر فورا عند طلبها.
7-     تلتزم أداره المتجر بالحفاظ علي سرية حسابات العملاء وبياناتهم ومعلومات الاتصال بهم، وكافة بيانات المشتريات والمنتجات التي تتم شراؤها ، ولا يتم الإفصاح عنها إلا عند الضرورة ووفقا للأنظمة والقواعد والتعليمات .
8-     لإدارة المتجر الحق في إجراء تغييرات في أي وقت علي المتجر أو تصميمه أو أسعار البضائع والمنتجات   المعروضة فيه.
9-     كل ما يتضمنه الموقع من (البيانات والصور والرسومات والبرمجيات….الخ) هي ملكية مكتملة وشاملة للمؤسسة المالكة للموقع، وتشكل حقوقا محمية بموجب الأنظمة القانونية السارية ، وليس لأي شخص أو كيان أو مؤسسه أو جهة الحق في استخدام ما هو مدرج في الموقع (المحتوى أو حقوق الملكية أو العلامات التجارية) دون موافقة كتابية من الجهة المالكة.
وفي حالة مخالفة ذلك يكون للمؤسسة المالكة للموقع الحق في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
10- من خلال قبول شروط وأحكام الموقع، فأنك توافق علي تلقي وقبول رسائل البريد المختلفة.
11-  يلتزم المستخدم/ المشترِ باستعمال خدمات المتجر بشكل صحيح، وللأغراض المصرح بها قانونا ، ويتحمل المستخدم المسؤولية منفردا عن الأخطاء التي تنشا بالمخالفة لذلك.
12-  في حاله عدم الامتثال لهذه الشروط والأحكام، يحق لإدارة الموقع إخطار المستخدم / المشترِ بعدم مخالفة الشروط.
13- مسؤوليتك كمستخدم للموقع هي مراجعه شروط وأحكام الموقع بشكل دوري للاطلاع على التغييرات والتحديثات على الشروط والأحكام.
14- إذا كنت ترغب في شراء أي منتج سوف يتوجب عليك استخدام وسائل دفع واستقبال أموال مقبولة في الموقع ومشروعة وغير مخالفة لأي نظام من الأنظمة السارية في دولة اليمن.
15- يلتزم المستخدم/ المشترِ بتقديم معلومات معينة مثل: عنوان توصيل الشحنة – أنت تقر وتضمن كمشترِ ما يلي:

أ‌-        لديك الحق القانوني في استخدام طرق الدفع التي تقوم باستعمالها لإتمام شراء المنتجات، وأن المعلومات التي تزودنا بها هي حقيقية وصحيحة وكاملة.
ب‌-   عن طريق تقديم تلك المعلومات، فإنك تمنحنا الحق في تقديم المعلومات إلى أطراف ثالثة (شركات شحن – مندوبين توصيل …وغيرها) لغرض تسهيل وصول البضائع أو المنتجات إلي عنوانك .

16- نحن نحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء طلب الشراء الخاص بك في أي وقت لأسباب معينة بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر(عدم توافر المنتج، وحدوث أخطاء في الوصف أو سعر المنتج  أو خطأ في طلبك….أو لأسباب أخرى)
17-  إذا قمت بالتعاقد نيابةً عن شخص آخر، فستحتاج إلى تقديم المعلومات الشخصية الخاصة به، وينبغي الحصول على موافقة الأشخاص الآخرين قبل تزويدنا بمعلوماتهم الشخصية، إذ لن يتاح الوصول لعرض معلوماتهم أو تعديلها إلا من خلال حسابك فقط.
18- في حالة ما إذا تم اعتبار أيا من هذه الشروط باطلا، فإن صلاحية وتطبيق الشروط الأخرى لن تتأثر ويستمر العمل بها وبما تتضمنه من التزامات.

– معلومات الشحن والتوصيل.

1-     يتم الشحن بعد إتمام عملية دفع قيمة الصفقة من المشترى
2-     يجب أن تكتمل عمليه الدفع حتى تبدأ عمليه الشحن الخاصة بالبضائع والمنتجات   .
3-     نلتزم بتسليم المنتجات في المتوسط للعميل في غضون (  فتره 3-10 أيام عمل في المتوسط  ) وفقا لتوافر البضائع والمنتجات التي تم شراؤها ووفقا لمكان المستلم أو المشترِ.
4-     يلتزم المستخدم بتسجيل عنوانه الصحيح أو عنوان متلقي المنتج بطريقه مفصله وواضحة لا لبس فيها كما يلتزم بوضع رقم هاتفه او رقم هاتف ومن ينوب عنه في الاستلام.
5-     في حالة تأخر وصول الشحنة عما هو متفق عليه يرجى التكرم بالإتصال بخدمة العملاء على 77 920 0084 او الدردشة المباشرة او على المتجر للمتابعة لاستلام المنتج.

–  سياسة استبدال المنتج أو استرداد قيمته:

في حاله تم اكتشاف وجود عيب جوهري في سلعة وصلت للعميل فالمتجر ملتزم بتعويض العميل إما عن طريق إرجاع كامل قيمة المنتج,  أو عن طريق استلام واستبدال المنتج الذي تم إرساله وإرسال المنتج الذي تم طلبه .
–  يوفر المتجر خدمة استبدال المنتج أو استرجاع قيمته المالية في حالة توافر الشروط التالية:

1- لا تشمل سياسة استرجاع البضائع والمنتجات التي يتم إنتاجها أو تجهيزها بناء على طلب المشترى وبمواصفاته التي يطلبها.
2- مدة إرجاع أو استبدال البضائع والمنتجات (7 أيام عمل فقط) ويبدأ سريانها من تاريخ استلام المنتج   وبشرط الإبلاغ عن المشكلة في نفس يوم الاستلام.
3- يجب أن يكون المنتج المراد إرجاعه سليما وفي حالته الأصلية التي تلقاها المستخدم، وغير مستعمل وما زال بغلافه الأصلي الذي تم تغليفه به.
4- نعتذر عن قبول إرجاع أي منتج تم استخدامه أو في غير حالته الأصلية التي تم استلامه بها أو بعد انتهاء المدة المنصوص عليها.
5- يلتزم المستخدم بتحمل كافة تكاليف الشحن لأعاده المنتج الذي يرغب في استبدالها أو استرداد قيمته.
6-يتم إعادة فحص المنتج وتستغرق عملية معالجه طلب استبدال المنتج أو استرداد الأموال (من 1- 7 أيام عمل) وهذه المدة لا تشمل العطلات والأعياد ويبدأ سريانها من تاريخ تسلم المنتج الذي تم إرجاعه.
8- يحق لنا رفض الطلب إذا كان العميل قد تسبب في عيب أو تلف في المنتج بسبب سوء الاستخدام أو التخزين او غير ذلك وبدون إبداء أسباب ولا يحق للمستخدم الاعتراض على ذلك.
9-في حاله التأخير غير المبرر في وصول المنتج (لسبب لا يرجع إلى المستخدم) لمدة تزيد عن 14 يوما من تاريخ شحن المنتج   للمستخدم الحق في المطالبة بإلغاء وأعاده المبلغ إلى حسابه عن طريق الاتصال بخدمه العملاء للموقع وموافاتهم بجميع المعلومات عن الطلب.