سياسات الاسترجاع والاستبدال

ما الفرق بين إرجاع منتج إلينا وتبديله بمقاس آخر؟

الإرجاع
يمكنك إرجاع أي منتج لست راضيًا عنه فيما عدا تلك المنتجات التي تندرج تحت خصوصية الشركة بعدم الإرجاع خلال 7 ايام منذ شراءه. حيث ينبغي ان يكون المنتج في حالته السليمة و جديد بتغليفه الوكاله كما استلمته عند الشراء .

الاستبدال
الاستبدال يمكنك تبديل أي منتج طلبته باختيار مقاس آخر من نفس المنتج (فيما عدا المنتجات التي تندرج تحت خصوصية الشركة بعدم الإرجاع).

كيف يمكنني تبديل قياس منتج؟
بمجرد زيارة المحل او التواصل مع خدمة العملاء وطلب تبديل المنتجات، سنحتفظ لك بالمنتج الذي تريده. في حال ارتفع سعر المنتج الذي تريد استبداله، لا داعي للقلق، فلن تضطر إلى دفع مبلغ إضافي لاستلامه. و في حالة نفاذ كمية المنتج فينبغي عليك ترك معلومات الاتصال و بمجرد وصول تلك المنتجات إلى مستودعنا (عادة سنتواصل معك لإشعارهم بالحضور لاستلام المنتجات التي طلبتها بعد يوم واحد من وصولها إلينا!

القواعد والشروط المتبعة عند الاستبدال/الإرجاع:
* الإبلاغ عن المشكلة في نفس يوم الاستلام.
* يجب أن يكون المنتج بحالة جيدة، غير مستخدم ‎وعليه ملصق العلامة التجارية.
* أن يتم إرجاع المنتج خلال 7 أيام من تاريخ شرائكم او استلامكم المنتج .
للأسف تقتضي سياستنا على عدم إرجاع بعض المنتجات. لذلك ننصح بقراءة وصف المنتج جيدا قبل شرائه.

المنتجات التي لا يمكننا استرجاعها هي المنتجات التي لا يوجود عليها ضمان وهي مثل الكهربائيات و الالكترونيات لذالك يرجو منك تجربتها مسبقًا.

المبالغ المستردة:
* ستتم معالجة طلبك بمجرد أن نتلقى الاصناف المسترجعة . سيتم إسترداد المبلغ في نفس الوقت اذ تم استلامها من مسئول المخازن .
* الاسترداد للمنتجات المسترجعة فقط، رسوم الشحن غير قابلة للاسترداد في حال عدم وجود بها اي خلل أو عيب مصنعي، في حالة وجود خلل أو عيب مصنعي سيتم الشحن على حسابنا في حال تواجد العميل في المحافظات الاخرى .